Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

الأشياء الإيجابية التي يمكن القيام بها خلال العطلات الطويلة بعد الامتحان الوطني



في هذه الأيام ، بالطبع ، اللحظات التي لا يمكن التنبؤ بها تحدث لك طلاب الصف السادس والصف التاسع والصف الثاني عشر ، وبعد الانتهاء من الامتحان الوطني والامتحانات الأخرى ، انتهت الاختبارات وقد حان الوقت لكي تكون في وقت لا يوجد فيه شيء لك عاجل أن عليك القيام به في هذه العطلة الطويلة. ومع ذلك ، لا يزال يملأ أوقات الفراغ هذه بأشياء إيجابية. فيما يلي بعض الأشياء الإيجابية التي يمكن القيام بها الحفاظ على عقولنا جديدة والحفاظ على ذاكرتنا العلمية حية.
الآن هناك 6 أشياء إيجابية يمكن القيام بها عند الانتهاء من امتحان وطني في إطار عطلة طويلة
1. ممارسة الهوايات التي تم إهمالها أمام الأمم المتحدة
يجب إعداد الوقت قبل الامتحان الوطني قدر الإمكان. حسنا ، لقد كنت في عطلة ، حاول الانتهاء منه والقيام هواية. يمكن تخفيف التوتر وزيادة السعادة. هل تحب الصيد؟ افعلها ، افعل النشاط. بلدنا غني بأنواع مختلفة من الأسماك التي قد نستخدمها كمنفذ لهواياتنا. هواية التصوير؟ نجاح باهر ، مساء السماء مساء اندونيسيا في انتظاركم. ماذا تنتظر؟ افعلها هوايات الكتابة والرسم؟ هذا هو الوقت الذي يمكن أن ينسكب فيه الضغط على الورقة البيضاء أو ، نزهة مع العائلة ، تفعل ذلك. ولكن يجب أن يتم الاجتماع بعناية. كذلك الحال مع هوايات أخرى.
الآن هناك 6 أشياء إيجابية يمكن القيام بها عند الانتهاء من امتحان وطني في إطار عطلة طويلة
1. ممارسة الهوايات التي تم إهمالها أمام الأمم المتحدة
2. التحضير لاختبار الاختيار إلى المستوى التالي
حسنا ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مواصلة المستوى التالي. ابدأ في ترسيخ كل المواد التي سيتم اختبارها لاختبار القبول. لا تأكل النوم فحسب ، بل أمضِ بضع ساعات في الدراسة للتعليم العالي. الدراسة خلال العطلات لن تضيع الوقت ولكنها ستظل قادرة على الحفاظ على عقولنا جديدة والحفاظ على ذاكرتنا العلمية حية.
3. اجتمع مع العائلة
دوه ، BBI كل يوم ، ادرس في كل مرة ، متى تجتمع مع عائلتك؟ انا افتقد.
هذا هو الوقت الذي يمضي فيه BBI وقتًا طويلًا وينشغل في التدريس والدراسة طوال الوقت قبل الامتحان الوطني ، ويكافح ويمر حاليًا. لا تكون كسول للتجمع مع العائلة ، والقيام بروتين مشترك. يمكن أن تساعد الأمهات المشغولات في أعمالهن المنزلية. نعم ، كل الدراسة لذلك إذا كانت المدرسة الثانوية بعيدة عن أن يتمكن الوالدان من القيام بالروتين نفسه. سوف تتعلم بشكل مستقل.

4. قم بزيارة المكان الذي لم تتم زيارته مطلقًا وكن سعيدًا
يجب أن يكون هناك مكان كنت ترغب في زيارته بشكل صحيح؟ وهناك بعض الأصدقاء والعائلات البعيدة الذين لم يتمكنوا من الزيارة بسبب أنهم مشغولون بالدراسة ، Les و BBI. الآن ، حان الوقت لزيارتهم. بين الحين والآخر جولة الطهي وتحديث أذهاننا.
5. تنظيف المنزل
أثناء التحضير للامتحان الوطني ، بالطبع ، لم يكن هناك وقت لتنظيف المنزل أو ترتيب غرفتك. غرفة مثل سفينة مكسورة. الآن حان الوقت لترتيبها وتنظيفها حتى ننام جيدًا

6. الترحيب بشهر رمضان المبارك
بالمناسبة ، في لحظات قليلة ، قدوم شهر رمضان المبارك. لأنه الآن في أعلى مستوى في كل مستوى ، هيا ، أرحب بشهر رمضان المبارك بفرح وسرور وكن مثالاً جيدًا للأشقاء الصغار. الصيام والعبادة رسميا ويمكن أيضا ممارسة الكلام للطوائف أو لأغراض أخرى.

Berlangganan via Email